مترجم إنجليزي عربي PROTRANSLATE.NET



توفر شركة بروترانسليت مترجم إنجليزي عربي protranslate.net فاللغة العربية هو اسم ينطبق على مجموعة من اللغات / أو لهجات وسطى سامية، يتحدث باللغة العربية أكثر من 230 مليون شخص كلغة أولى.

هل لديك عمل أو مستندات قانونية تحتاج إلى الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو العكس، أو ربما تحتاج إلى ترجمة بين أي زوج لغوي آخر؟ ماذا عن سيناريوهات الأفلام، أو الجزء الأدبي، أو النسخة الجامعية، أو المجلة الطبية؟ ربما تحتاج إلى مترجم فوري مؤهل للإجراءات القانونية أو الطبية؟

شركة بروترانسليت للترجمة من الإنجليزى إلى العربي

من أجل الحصول على ترجمة احترافية لابد من وجود مترجم قادر على فهم لغة المصدر ومتحدث أصلي للغة الهدف، كما يجب أن يكون متخصصاً وعلى دراية كبيرة بمجال المستند المراد ترجمته الخاص بك.

"بروترانسليت"، هي شركة عالمية رائدة في تقديم خدمات ترجمة إنجليزية عربية فعالة من حيث التكلفة، أزواج اللغات الرئيسية لدينا هي العربية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى العربية، ولكن يمكننا أيضًا تقديم ترجمات إلى أزواج لغات أخرى، نمتلك في "بروترانسليت" العديد من المترجمين المحترفين الناطقين بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية، ويمكننا تقديم مشاريع ذات حجم كبير وبمستوى احترافي في الدقة  وفي اطار زمني قصير.

هل تعلم أنه إذا كنت تترجم إلى العربية فإن النص يتوسع بشكل عام بنسبة 25٪، لذا فنحن نمتلك أدوات وأنظمة لضمان محافظة المستندات على تخطيطها وتدفقها أثناء عملية الترجمة وتقليل الوقت والتكاليف، جميع عملياتنا وأنظمتنا للترجمة معتمدة واحترافية، حيث إن اللغويين لدينا يتمتعون بمهارات عالية في مجال الترجمة، كما أن أنظمتنا في الاختبار والتحقق الداخلي تضمن للعملاء الحصول على أعلى جودة للترجمة، كما يمكننا تقديم ترجمات معتمدة لأي بلد تقريبًا بما في ذلك الترجمات القانونية المعتمدة وغيرها الكثير من أنواع الترجمات المعتمدة.


هناك الكثير من الأمور التي تجعل عملية إنشاء الترجمات بشكل أسرع في تبسيط عملية الترجمة، نحن نجعل إكمال الترجمات سريعًا وسهلاً مع مجموعة من الحلول الفريدة التي تدعم التقنية، يمكننا تقديم خدمات الترجمة بين اللغتين العربية والإنجليزية من المترجمين التحريريين والفوريين أينما كنت في العالم، حيث تتوفر خدمات الترجمة التحريرية والفورية لدينا والمتاحة في الأمور القانونية والطبية والتجارية والترجمات المعتمدة وغيرها، توفر "بروترانسليت" متحدثين أصليين باللغة العربية والإنجليزية "ثنائي اللغة" مدرّبين بشكل خاص على مجال الترجمة الخاص بك، اتصل الان بنا ونحن سوف نهتم بجميع أعمالك بشكل خاص ومميز.

شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق