عبير العربي في دبي بعد ترشيحها أوسكار الصحفية العربية

ستسافر الأستاذة ' عبير العربي ' لدبي وفي بالها مسئولية نيل جائزة دبي للصحافة العربية بعدما تم ترشيحها للجائزة برفقة عدد كبير من نجوم الإعلام و الدراما والفاشون العرب لتكون هي ممثلة المهرجان بدبى
وتعد عبير العربي من المبدعين الذين لفتو النظر لهم ، احترفت العربي الإعلام و تميزت خصوصا في فترة نشاطها مع صحيفة " الوطن " .
أشارت عبير العربى انه شرف عظيم تمثيل مصر مع نجوم المهرجان فى مهمة من أجل الوطن نظر لما تعانيه السياحة في مصر الفترة السابقة لذلك أحاول دائماً إستخدام كافة أساليب فن التحرير الصحفى كوسيلة للترويج والتنشيط السياحى الخارجى وأنا فخوره بخدمة السياحة المصرية من خلال مقالاتى والحوار ات الصحفية عبر الإنترنت والسوشيال ميديا والتى تعتبر أهم وسائل تكنولوجيا الإعلام التى اعتبرها لا تقل عن الاسلحه الثقيلة فى حروب الجيل الرابع.
وأعتبر نفسى ترس فى منظومة الوطنيه لجذب السياحه فى مصر من العرب والأجانب معتبرة «ما يحدث الآن (زوبعة في فنجان) ستمر، ولن تتأثر بها مصر على الاطلاق» وأنها تدعم سيناء 2018 و«أرحب بالمشاركة في دعم الدولة ، خاصة أن مصر بها العديد من المدن الساحرة التي تخطف الانظار، وترحيب الشعب المصري الجميل بالسائحين دائما ما أوكد عليه فى مقالاتى وانا متعصب في حبي لبلدي.. و لجيش بلدي..و أرفض أي سلبية وانتقاد من الإعلام الموجهه.
وطالبت عضو نقابة الصحفيين كافة الصحفيين و الإعلاميين المصريين والعرب بالوقوف جميعا على قلب رجل واحد، ضد محاولات التربص الخارجي بمصر والمنطقة العربية.
وقالت عبير : «مصر تواجه حربا حقيقية منذ ثورة 25 يناير، لما قامت تلك الثورة كشفت عن مخططات هدفها هلاك وتقسيم مصر، وتشتيت الشعب وأطياف المجتمع إلى أحزاب تهتم بشأنها فقط، دون النظر إلى مصر التي هي أغلى شيء في قلوبنا».
ودعت للمشاركة في حملات دعم السياحة داخل مصر، للرد على موقف الدول الأوروبية الذي يهدف لضرب مصر والتأثير على اقتصادها، من خلال الزعم أن مصر غير آمنة على السياح.
وقالت إنها مصر وستظل : « بلد الأمن والأمان»، داعية زملائها بالنقابة للمشاركة في الحملات الداعمة للسياحة، على أن تشمل الحملات زيارة مختلف مدن مصر السياحية، ولا يتم حصر الرحلات لمدينة شرم الشيخ والغردقة والاسماعيلية وأن يتم نشر صور داخل الأماكن السياحية المختلفة التي تمت زيارتها عبر البرامج والمقالات والسوشيال ميديا لتشجيع بقية المصريين على الذهاب لها والعمل على تنشط السباحه.
ومهرجان نجوم الدراما والإعلام ممثلة برئيس المهرجان د. تامر الجندي نتمنى لها التوفيق والنجاح على المستوى المهني .
شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق