بعد قرعة كأس العالم.. "كوبر" يخطط لتخطي الدور الأول

سيطرت حالة من الرضا الممزوجة بالقلق على الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عقب إعلان قرعة نهائيات كأس العالم بروسيا ٢٠١٨، والتى أوقعت المنتخب فى المجموعة الأولى بجانب روسيا وأوروجواى والسعودية.
وعقد كوبر، جلسة قصيرة عقب القرعة مع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب، لوضع الملامح الرئيسية لاستعدادات المنتخب، واستقر كوبر على وضع أحد المنتخبات العربية ضمن أجندة المباريات الودية، وأخرى مع أحد فرق أمريكا الجنوبية بجانب منتخب أوروبي.
وعلمت «البوابة» أن كوبر يسعى لتخطى الدور الأول، خاصة بعد وقوعنا فى مجموعة سهلة نسبيا، الخطر الوحيد فيها هى مباراة الأوروجواي.
وأعطى «أبوريدة» الضوء الأخضر لمحمد كامل المدير التنفيذى لـ«بريزنتيشن» لتجهيز مباريات ودية قوية خلال المرحلة المقبلة، معربا عن سعادته بمجموعة مصر فى المونديال.
وقال أبوريدة، مجموعة مصر رائعة، وكنت أتمنى لقاء المنتخب الروسى فى الافتتاح حتى يكون اللقاء احتفالية تليق بالمنتخبين.
وعن وجود المنتخب السعودى مع مصر، قال رئيس الجبلاية: «وجودنا مع الأشقاء فى كأس العالم شرف لنا، وأتمنى أن نصعد سويا للدور التالى».
وأكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، أن المنتخب سيخوض مبارياته فى كأس العالم من أجل تحقيق الفوز، ولا شىء غيره، والمنتخب يستعد لكل المباريات بمنتهى القوة، ومجموعة مصر لا تقل عن أى مجموعة أخرى.
وأكد، أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب، أن مجموعة مصر فى كأس العالم جيدة إلى حد كبير، وكأس العالم يعد محفلا عالميا، وكل فرد فى المنتخب سيبذل جهده لإسعاد الجماهير.
وأشاد المدير الفنى لمنتخب روسيا «ستانيسلاف تشير شيسوف» بالقرعة، قائلا: «هذه قرعة من السماء.. أنا سعيد».
وقال: «خلال أربع سنوات أحوال الفرق تتبدل والظروف تتغير كثيرا والملعب يكون هو الفيصل فى النهاية.. لا أعرف السعودية كثيرا، لست متابعا جيدا.. أما منتخب مصر فأعرفه جيدا، هو فريق جيد وقوي، وأوروبا والعالم كله يعرف محمد صلاح».
شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق