الفيفا يشيد بتألق الحضرى فى منتخب مصر ونادى الجزيرة

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا على موقعه بتألق حارس المرمى المصرى المخضرم عصام الحضرى.
وقال موقع الفيفا إنه مر اليوم 15 عاماً و9 أشهر بعد تسجيل الحضرى هدفه الأول في مسيرته وذلك من خلال تسديدة عالية من بعيد لصالح ناديه الأهلي المصري في مرمى كايزر تشيفس في كأس السوبر الأفريقي.
وأكد الفيفا أن الحارس المصري الذي سيبلغ الخامسة والأربعين في يناير المقبل يأمل في التفوق على فريد موندراجون ليصبح أكبر حارس مرمى سناً يشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وقال إن حارس مرمى منتخب مصر نجح في التسجيل للمرة الثانية من ركلة جزاء سددها بقوة في سقف الشباك (الدقيقة 98) ليسهم في أول فوز لفريقه التعاون السعودي في خمس مباريات.
وأوضح الفيفا أن حارس مرمى نادى الجزيرة نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه لمدة زمنية وصلت الى 3/ ساعات و51 دقيقة/ في كأس العالم للأندية على الرغم من الهجمات المتواصلة لأندية أوكلاند سيتي وأوراوا ريد دايموندز وريال مدريد على مرماه.. وبعد دقيقتين على إصابته التي أجبرته على عدم اكمال المباراة في الدور نصف النهائي ضد ريال مدريد عندما كان فريقه متقدما 1- صفر تمكن كريستيانو رونالدو من معادلة النتيجة ليتفوق من حيث عدد الأهداف التى سجلها على سيزار ديلجادو وليونيل ميسي ولويس سواريز وينفرد بصدارة ترتيب الهدافين في تاريخ هذه المسابقة.
شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق