الموافقة على انشاء كوبرى خامس على ترعة الاسماعيلية


كتب / اسمعلاوى عماد

فى اطار استكمال تنفيذ أعمال خطة محافظة الاسماعيلية لتطوير وتجميل ورفع كفاءة كافة الطرق والمحاور المرورية بالمحافظة ومداخل ومخارج الاسماعيلية..
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية أنه تم الموافقة على أنشاء كوبرى خامس على ترعة الاسماعيلية بمنطقة " أبوشحاتة " ومستشفى الحميات اضافة الى الأ ربع كبارى التى تم تشييدها بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وذلك تلبية لمطالب أهالى ومواطنى منطقة أبو شحاتة وتيسيرا لحركة العبور من والى تلك المنطقة وتخفيفا للعبء والمعاناة عن كاهلهم .
وأضاف أنه يجرى حاليا اتخاذ الاجراءات التنفيذية للمشروع والمنظر أن يتم الانتهاء من التنفيذ تزامنا مع انهاء المرحلة الثانية من مشروع التطوير وانهاء جسر بحيرة الصيادين فى مدة لن تتجاوز الستة أشهر على الأكثر .
وأشار المحافظ الى أنه أصدر قرارا بتجهيز واعداد معدية للأفراد على ترعة الأسماعيلية بالمنطقة بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من تنفيذ الكوبرى الجديد .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بحضور محمد عبد السلا م الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والنائبان أشرف عمارة والدكتور سامى هاشم عضوا مجلس النواب واشر ف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومديرى مديريات الطرق والنقل والمرور والتخطيط العمرانى والتخطيط المرورى والشؤن القانونية ورئيس حى أول وذلك لا ستعراض ومناقشة ووضع الحلول والمقترحات لتعديلات المسارات المرورية بشارعى محمد على وطريق أم كلثوم واتخاذ الاجراءات التنفيذية لتعديل المسارات بمناطق نهاية شارع محمد على بمنطقة الارشاد ومنطقة قرية أبوشحاتة واسكان عبدون والجلاء ومزلقان نفيشة . 
وعقب فض الاجتماع قام المحافظ والسكرتير العام المساعد للمحافظة والنائب أشرف عمارة ومرافقيهم من القيادات التنفيذية بجولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة لشارع محمد على بداية من منطقة الارشاد وميدان الزعيم الراحل أنور السادات ومنطقة الكبارى الجديدة على ترعة الاسماعيلية وحتى منطقة نفيشة وذلك لاستعراض ومناقشة التصور العام للتخطيط الجديد للمسارات المرورية وتعديلاتها ..
شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق