‏اوركسترا جامعة قناة السويس تحتفل بحصول كلية التمريض على الاعتماد وجودة التعليم


كتب / اسمعلاوى عماد
شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء محمد على شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية والأستاذ الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والنائبان أشرف عمارة والدكتور سامى هاشم عضوا البرلمان ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجمع كبير من الطلاب مراسم الاحتفال باعتماد كلية التمريض بالجامعة من خلال الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد وذلك فى حضور الدكتور محمد القليوبى مدير مركز ضمان الجودة والدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض .
وقد بدأت مراسم الاحتفال بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الاعتداء الارهابى على مسجد الروضة بشمال سيناء وتلاوة آيات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ وجيه عبد العظيم هنداوى وتلاه عرض تصويرى عن مشوار الطريق الى الاعتماد .
وفى كلمته التى ألقاها محافظ الاسماعيلية بهذه المناسبة أشاد بجهود الجامعة وأساتذتها وطلابها باعتبارها منارة لاشعاع العلم والمعرفة فى المنطقة علاوة على دورها البارز فى خدمة وتنمية المجتمع والبيئة كما أعرب عن بالغ سعادته بحصول كلية التمريض على شهادة الجودة واستيفائها لكافة المعايير القومية القياسية لضمان الجودة واعتمادها بالقرار رقم 168 من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بتاريخ 19 يوليو الماضى .
وأضاف أنه يعد اضافة جديدة وانجاز حقيقى يضاف الى رصيد الجامعة من الانجازات التى نفخر بها جميعا . 
كما تضمن برنامج الاحتفال تكريم رئيس الجامعة من قبل عميد كلية التمريض اضافة الى تكريم مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة ونواب رئيس الجامعة وعدد من الأساتذة والاداريين والعاملين بالكلية تقديرا لما بذلوه من جهد ودعم لحصول الكلية على الاعتماد . 
وعلى هامش الاحتفال فرقة أوركسترا وكورال الجامعة بقيادة الدكتور أحمد عبد الوهاب والدكتورة بسمة محمود ابراهيم مجموعة من الأغنيات الوطنية والمقطوعات الموسيقية .
شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق