المجلس الأعلى للطرق الصوفية ينفي إلغاء احتفالات المولد النبوي

نفى المجلس الأعلى للطرق الصوفية إلغاء احتفالات المولد النبوي المقرر لها الجمعة المقبلة.
وأكد رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ المشايخ ورئيس لجنة تضامن بمجلس النواب ان الاحتفالات قائمة حيث سيقام الاحتفال داخل مسجد سيدنا الحسين الجمعة المقبلة وداخل جميع الساحات على مستوى الجمهورية بجميع المحافظات.
وأوضح المستشار الإعلامي للمشيخة العامة للطرق الصوفية أحمد قنديل, أنه تقرر فقط إلغاء الموكب الصوفي الذي كان مقررا من مسجد سيدي صالح الجعفري إلى مسجد سيدنا الحسين, وذلك حدادا على أرواح شهداء الحادث إرهابي بمسجد الروضة.
وكان المجلس الأعلى للطرق الصوفية قد طالب – خلال اجتماعه الطاريء مساء السبت برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي – جميع أبناء الشعب المصري بأن يكونوا على قلب رجل واحد ومتعاونين مع رجال القوات المسلحة والشرطة في مقاومة الإرهابيين والإعلان عنهم ومساعدة الأمن قلبا وقالبا.
كما طالب المجلس ` في بيان عقب الإجتماع ` جميع المنظمات العالمية بالمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والدول العظمى أن تقف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب والدول التي مولت الإرهابيين بالسلاح والعتاد.
واكد ان المجلس الأعلى للطرق الصوفية استقبل الحادث الاجرامي الأليم الذي وقع في مسجد الروضة ببئر العبد بسيناء بمزيد من الأسى والحزن , ويرى أن مرتكبي هذا الحادث قد أغاروا ظلما وعدوانا على بيت الله وامتهنوا كرامة المسجد ولم يراعوا قدسيته ولا حرمة بيوت الله عز وجل , بل وأطلقوا النيران على مسلمين يؤدون شعائر صلاة الجمعة.
شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق