دقت ساعة "السيسى" لمواجهة الارهاب



فجر خطاب الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع أمس الأربعاء- ردود أفعال متباينة لدي المواطنين بالشارع المصري  خاصة بعد دعوة الفريق السيسي لجموع الشعب المصري للنزول لمنح الجيش تفويض للقضاء علي الإرهاب والعنف.
واستطلعت بوابة الوفد آراء عدد من المواطنين حول دعوة السيسي ومدي استجابة المواطنين لها  وقال أحمد محمود عبد الحميد "موظف بالقوات المسلحة "سنساند الجيش بداية من الغد سنهتف بالثبات ومحاربة الإرهاب مشيرا إلى أن الخطاب ممتاز وأن الجيش أعلن المساندة والوقوف إلى جانب الشعب المصرى لمحاربة الأيادى المخربة وكل من يحاول تفرقة الشعب إلى طوائف.
وأضاف محمود حنفى محمد"ميكانيكى سيارات " سننزل الميدان "التحرير" وسنفوض الجيش للقضاء علي الإرهاب واصفا  السيسى  بأنه بطل مصر لأنه خلص مصر من أعظم محنة في التاريخ وما فعله لا يستطيع أي رئيس أن يفعله .
وأكد ماهر توفيق "موظف" أن خطاب السيسى جيد للغاية لأنة يدعو للاستقرار الأمنى فى البلاد متمنيا النزول إلى الميدان "التحرير" لتفويض السيسي للقضاء علي الإرهاب.
قال حسام فهمى "موظف"  لقد دقت ساعة الصفر وحان الوقت لتفويض السيسى ومساندة الجيش المصرى  للقضاء علي الإرهاب ودعوات العنف والتخريب في ظل تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وما يترتب عليها من سقوط قتلى يوميا وإرقة الدماء.
ووافقه في الرأي محمد عبد الحميد يعمل "محاسب"مؤيدا فكرة تفويض السيسى ودعم الجيش المصرى يدا بيد ضد الإرهاب لافتا إلي أن الخطاب يحث المصريين علي التخلص من أى عنصر إرهابى داخل البلاد معلنا مشاركته في مليونية رفض الإرهاب وتفويض الجيش،موضحا أن خطاب السيسى يدل على أن مافعله في30يونية ليس انقلابا عسكريا .
وقال عادل عبد الخالق"أعمال حرة"  إنه سيفوض الجيش غدا  وسينزل الميدان غدا مع زوجته وأولاده للدفاع عن البلاد ضد عناصر الإخوان  و"الإرهاب".
وعلى النقيض أعلن أحمد سعيد " مدير الإدارة بشركة الاتصالات " أن الخطاب سئ جدا والسيسى يدعو لوضع الشعب أمام بعضة البعض ولاتوجد لديه أى صلاحية للتحدث بالتفاوض مع الشعب وبأي صفة يتحدث ومن المفترض أن يكون هناك استفتاء قبل التفويض.
وأشار "أحمد سعيد " مدير إدارة محطة بنزين "أن الخطاب جيد ويحث على نبذ العنف والإرهاب الاسود آسفا لعدم مشاركته و النزول للميدان نظرا لظروف عمله التى تمنعه من النزول للميدان "التحرير".
وقالت إلهام طه حسين " محاسبة بدار الأوبرا المصرية " إن خطاب السيسي خطاب ممتاز يدعو الشعب المصري للتخلص من الإرهاب الذي نواجهه كل يوم في الشارع المصري مؤكدة نزولها إلي الميدان والمشاركة لمنع العنف والإرهاب.


شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق