وائل الإبراشي : حبيب العادلي كان يتجسس على قادة الجيش وذويهم








كشف الإعلامي وائل الإبراشي أن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي كان يتجسس علي قادة القوات المسلحة وذويهم، وكان يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية لهم ويحتفظ بها .

وأوضح الابراشي خلال حواره مع الإعلامي اللبناني "طوني خليفة" علي فضائية "القاهرة والناس" أنه حصل علي تلك المعلومات من الفريق عبد الفتاح السيسي شخصيًا عندما كان يترأس جهاز المخابرات الحربية في القوات المسلحة.


وأشار الإبراشي إلى أنه رفض الافصاح عن تلك المعلومات لكونه سيجمعها في كتاب سينزل فى الأسواق باسمه يكشف تفاصيل قيام القوات المسلحة بالانحياز إلى الشعب في ثورة 25يناير والتطورات الأخيرة لـ30يونيو.


وفي السياق ذاته، تمني الإبراشي أن يجمعه حوارا صحفيا بالرئيس الأسبق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي، مؤكدا أنهم يملكون معلومات تتمني أي وسيلة إعلامية الحصول عليها منهم شخصيا.


وحول السؤال الذي يود توجيه إلى حسني مبارك في حالة مقابلته، أوضح الابراشي أن سيوجه لمبارك استفسارا حول كيفية تحول عاطفة الأبوة لديه وجعلته يدمر اسم مصر بهذا الشكل من خلال مخطط التوريث الذي كان المسمار الأخير في نعش النظام بأكمله.
وحول وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، أكد الابراشي أنه يود أن يقول له إن الدولة البوليسية لا تحمي نظاما، ويود سؤاله حول الصفقات التي تمت بينه وبين جمال مبارك.




شــارك
التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق